مساحة إعلانية

سعر الحديد تركيز: 62%

 

110,28 $    

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

ازويرات : مجموعة من العمال تطلق مشروعا تجاريا

جمعة, 10/11/2023 - 15:37

أطلقت مجموعة من عمال اسنيم بمدينة ازويرات، مشروعا تجاريا أطلق عليه التجمع ذو النفع العام لعمال اسنيم، يهدف المشروع حسب القائمين عليه إلى مساعدة العمال وأسرهم من خلال توفير المواد الغذائية التي لا توجد في المخزن التابع لشركة اسنيم، بأسعار مناسبة ومدعومة. 
وكانت المجموعة قد أطلقت حملة إنتساب للمشروع في وقت سابق من السنة وحددت معايير معينة للولوج للمشروع، حيث حدد قيمة السهم الواحد ب 100 ألف أوقية قديمة وفتحت المجال أمام العمال الراغبين في المشاركة ، 
وعقدت جمعية عامة حضرها عدد معتبر من المنتسبين انتخبت مكتبا تنفيذيا للمشروع. 
وعكف على تهيئة الظروف لتجسيد المشروع على أرض الواقع وهو ما تم مع مطلع هذا الشهر حيث تمت الإنطلاقة الفعلية وقد بلغ عدد المنتسبين لحد اللحظة 240 منتسب ووصل رأس مال المشروع لحوالي 30مليون أوقية.

وتم إطلاق المشروع فعليا مع مطلع هذا الشهر حيث فتح مجمعا تجاريا متكاملا يوفر جميع المواد بأسعار مناسبة ومدعومة، وهو مفتوح أمام جميع العمال سواء المنتسب وغير المنتسب، ويمنح إمتيازات خاصة بالمنتسبين تصل إلى تخفيض 20% من سعر البضاعة، علما بأنه يبيع البضاعة بسعر أقل من سعرها في السوق المركزي بمدينة ازويرات. 

وفي تصريح لموقع ازويرات انفو أكد المستشار بالمشروع اعل ولد بولمساك أهمية المشروع في مساعدة العمال وأسرهم وتوفير المواد بأسعار مناسبة، وأضاف أن المجمع يضم كذلك مجزرة لبيع اللحوم والخضروات بأسعار مناسبة، كما أن المشروع يوفر خدمة التوصيل بسعر رمزي حسب تعبيره. 

وأضاف أن الباب مفتوح أمام العمال الراغبين في الإنتساب للمشروع . 

يذكر أن المجمع التجاري شهد إقبالا كبيرا من طرف العمال و الساكنة التي أرهقها غلاء الأسعار و مضاربات السوق